علاج الضعف الجنسي عند الرجال

مركز كافيار الطبي

إن الوسائل التي يستخدمها الإنسان من الأجهزة الخارجية مثل النظارات الطبية وسماعات الأذن.. الخ، هي من قبيل تحسين نوعية حياة مستخدميها وذلك لدعم وظيفة جسمية عاجزة عن تأدية الوظيفة الاصلية بالكامل .وقس على ذلك جهاز ACTIVE الخاص بالانتصاب .
ان مركز كافيار هو مركز متخصص في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال منذ اكثر من (25) سنة بواسطة الاجهزة السويدية والالمانية والامريكية، ويقدم هذا المركز احدث ما توصلت اليه العلوم في علاج الضعف الجنسي من خلال المؤتمرات العلمية المتخصصة معتمدا بذلك على الدراسات والابحاث الطبية الدورية ، ضمن كادر طبي وفني متخصص ومؤهل تاهيلا عاليا .

ويتيح مركز كافيار تجربة الجهاز مجانا بوجود الاطباء والخبراء للتأكد من فاعلية الجهاز وفي خلال اقل من دقيقة واحدة ليتأكد الشخص المستخدم من فاعليته ويرى النتيجة بنفسة ليأخذة على المضمون ، او يمكنة مراجعة طبيبة اذا اراد تجربة الجهاز عند ذلك الطبيب بناء على توصية وزارة الصحة بألا يتم بيع اجهزة الشفط الخارجي الا تحت الاشراف الطبي ليتجنب الشخص المستخدم امراضا تتنافى واستخدام الجهاز .

علما بأن المركز يتعامل بسرية تامة مع الشخص المستخدم لكي يبقى ذلك في طي الكتمان والسرية  ولا يطلع على ذلك سوى الطبيب والشخص المستخدم للجهاز فقط .